الاثنين، 29 يونيو 2009

خيوط الحب


رايتها مرة ولم انتبه لها... ورأيتها مرة اخرى ولم انتبه.... لكني احسست دوما ان هناك ما يجذبني اليها وعرفت انني ساسمع منها ما كنت اشتاق ان اسمعه في هذا الزمان فهل ما قالته لي حقيقه هل حقا هي تحب ومن تحب هل دق قلبها حقا هل احست بذلك الاحساس الجميل هذا ما انتابني
في تلك الحظة اسئلة واسئلة فهل لها من جواب عندها ؟؟؟؟
سمعتها بكل حواسي عليا أجد في حكايتها ما يفيق تلك الأحاسيس داخلي بعدما اغلقت بابها منذ زمن طويل ....اجل لقد كنت دوما ابحث عن من يحرر داخلي ذلك الشعور ...فهل تكون هي ؟؟؟ اشتقت أن أكون امرأة ولو للحظات ....فهل قصتها ستعيد لي الأمل ؟؟؟؟
قالت :"انـــــــــــــــــــــــــــــــي احبــــــــــــــــــــه"ورأيت عيناها تنطقان بكل لغات العالم وتقول معها انها تحبه بل أكاد اجزم أني سمعت كل عضو في جسمها ينطقها قبل لسانها .....احسست بدقات قلبها تعزف مقاطع العشاق وسالت من تحبين؟؟؟؟
قالت : احب الحياة ، احب أمي ، أحب أبي ، أحبك ...لكن حبه شيء آخر لان حبه هو الحياة...

ثم سكتت للحضات لتفاجئني بالسؤال الذي لطالما لم أعرف اجابته

قالت: هل تعرفين معنى الحب ؟؟ هل أحببتي ام انك تحبين؟؟

ولم اجد ما أجيبها به فأنا لا أعلم هل أنا احب هل أعشق ؟؟؟ هل أحببت من قبل ؟؟او على الأقل هل أعرف معنى الحب ؟؟؟؟

هل تفكيري في شخص ما يعني اني احبه ؟؟؟اقسم اني لا أعرف الاجابه .

هل حياتي بدون حبيب سعيده او به اسعد ؟؟؟ لا أعرف ذلك ؟؟ كل ما أعرفه اني أحب سماع قصص العشاق عليا اعيشها يوما

ليست هناك تعليقات: